banner
  • 80000 SETS MILITRAY UNIFORMS ORDER من أنجولا 80000 SETS MILITRAY UNIFORMS ORDER من أنجولا
    نأخذ هذا الطلب من عملائنا في سبتمبر 2022. بدون شك ، سيكون عام 2022 هو أصعب وقت لأعمالنا بسبب سياسة الوقاية من وباء كوفيد -19 التي لا يمكن التنبؤ بها في الصين. في يوليو ، تلقينا استفسارات من عملائنا بخصوص زي وقبعات الشرطة الأنغولية. في البداية راضي عن شركتنا من الموقع الإلكتروني ، ثم جئت إلى شركتنا للزيارة. بعد الزيارة ، غادر العينة الأصلية ويحتاج منا لإنهاء العينة في غضون 10 أيام. أخيرًا ، كان عمي...
  • 1500 قطعة من سترة تي شيرت MILITRAY من جزر فيجي | Xinxingarmy.com
1500 قطعة من سترة تي شيرت MILITRAY من جزر فيجي | Xinxingarmy.com
    في يونيو 2022 ، تلقينا استفسارًا عن سترة تي شيرت من أحد العملاء في جزر فيجي مقابل 1500 سترة تي شيرت. بعد عرض الأسعار ، كان العميل راضٍ جدًا عن السعر ، ثم قمنا بعمل عينة وفقًا للأصل. أكد العميل الطلب بعد وقت قصير من استلام العينات. قال إن جودة عيناتنا جيدة جدًا ، والاتقان جيد ، والشعار المطبوع مرئي بوضوح ، والمواد القطنية 100٪ تجعل الجنود الذين يرتدون سترة أثناء التدريب لا يشعرون بالضيق. ولكن نظرًا...
  • 50 , 000 قطعة تي شيرت عسكري من تشاد | xinxingarmy . كوم
50 , 000 قطعة تي شيرت عسكري من تشاد | xinxingarmy . كوم
    في كانون الأول (ديسمبر) من عام 2021 , تلقينا استفسارًا من عميل تشاد عن 50 , 000 تي شيرت عسكري . أثناء المحادثة , قال إنه يحتاج إلى قميص قطني 100٪ , أظهرناه له ال قمصان عسكرية صنعنا للعديد من البلدان من قبل , مثل 100000 قطعة تي شيرت للجيش الفلبيني , 60000 قطعة للجيش الأنغولي إلخ . نقدم له عرض أسعار وفقًا للمواصفات التي قدمها , بعد استلام عرض الأسعار , كان راضياً عن سعرنا واعتقد أن سعرنا يلبي ميزاني...
  • شراء خوذة من بولندا 2000 قطعة | xinxingarmy . كوم
شراء خوذة من بولندا 2000 قطعة | xinxingarmy . كوم
    في أبريل 2022 , تلقينا استفسارًا من عميل بولندي , قال إنهم بحاجة إلى 2000 قطعة خوذة عاجلة . استجبنا بسرعة لاستفسار العميل 's وأوصناه بالمنتجات التي كنا ننتجها طوال الوقت , وقدمت تقرير اختبار الرصاص من مختبر NIJ , يثبت أن لدينا خوذات مضادة للرصاص هي ذات جودة مضمونة . يثق بنا العملاء كثيرًا بعد مراجعة العينة . كان العميل راضٍ جدًا عن جودتنا بعد استلام العينة , ثم قرر طلب 2000 قطعة . لأن الدول الأورو...
  • لوحات مضادة للرصاص للجيش الأوكراني | xinxingarmy . كوم لوحات مضادة للرصاص للجيش الأوكراني | xinxingarmy . كوم
    لقد تلقينا مؤخرًا استفسارًا من العملاء الأوكرانيين الذين يحتاجون منتجات مضادة للرصاص للحرب بين أوكرانيا وروسيا . بسبب حالة الطوارئ , يحتاج لشراء مخزون . في النهاية , اشترى 1500 قطعة المستوى الرابع لوحات مضادة للرصاص. نظرًا لأن لدينا مخزونًا , ، نرتب الشحن فورًا بعد أن يدفع . نظرًا لوجود طلب كبير على المنتجات المضادة للرصاص الآن , ، فنحن ننتجها يوميًا لتلبية احتياجات العملاء الذين يحتاجون إلى شراء ...
  • نظام جديد للجيش الوطني الصومالي | xinxingarmy . كوم نظام جديد للجيش الوطني الصومالي | xinxingarmy . كوم
    بنهاية شهر أغسطس 2021 , الصين xinxing guangzhou imp . & exp . co . , ltd. الحصول على تأكيد لأمر جديد لإنتاج إمدادات الجيش للجيش الوطني الصومالي . يتضمن الأمر ما يصل إلى 10 عناصر: زي الغابات ACU 5000 مجموعة , أحزمة موحدة 6000 قطعة , تي شيرت عسكري 6000 قطعة , أحذية الصحراء العسكرية 6000 زوجًا , ضفدع الغابة الرقمي يناسب 1000 مجموعة , قفازات تكتيكية , وسادات الركبة والكوع 1000 مجموعة , إلخ ... قبل تأك...
1 2 3

ما مجموعه 3 الصفحات

خدمة صانعي القطع الأصلية وأوديإم
نرحب تصنيع المعدات الأصلية/تصنيع التصميم الشخصي أوامر. لدينا متقدمة إنتاج المعدات لجميع المنتجات من الفئات. يمكننا وضع الشعار الخاص بك على موقعنا على الساخن بيع نموذج أو تساعدك على إنتاج أوامر عندما تقابل toughissues. ونحن مساعدة قيمة العملاء لتصميم وتطوير منتجاتها من خلال الوقوف على الإبداع &أمبير ؛ مبتكرة القدم. ونحن تصنيع المنتجات من العملاء مع ضمان الجودة, تسليم دقة &أمبير ؛ الفعالية من حيث التكلفة. تصميم سوف نقوم بتصميم أو نسخ عينة من عملائنا من خلال الجهاز. صنع قوالب الأحذية على سبيل المثال: الر العينة الأصلية ، ونحن جعل قالب جديد وهو نفس الأصلي تسولي نمط. تعلق جزء من تسولي العفن أدناه عينة ونحن سوف يرتب العينة بعد التأكد من جميع التفاصيل المادية. الأحذية على سبيل المثال: العملية سوف نوصي الأسمنت, الحقن, النفخ, goodyear. المواد لدينا البوليستر, نايلون أكسفورد ، الجلود لدينا كامل الحبوب والجلود من جلد الغزال والجلود وغيرها. الإنتاج الضخم بعد تأكيد العينة ، سوف ترتيب البضائع على خط الإنتاج لضمان أن تكون السلع ديليفيريد في الوقت المحدد.
اتصل بنا
إرسال رسالة
مرحبا بك في cxxgz
إذا كنت مهتما في منتجاتنا و تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل,يرجى ترك رسالة هنا وسوف نقوم بالرد عليك بأسرع ما يمكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Need Help? Chat with us

Start a Conversation

Hi! Click one of our member below to chat on

banner
  • 1500PCS MILITRAY T SHIRT VEST ORDER FROM FIJI ISLANDS | Xinxingarmy.com 1500PCS MILITRAY T SHIRT VEST ORDER FROM FIJI ISLANDS | Xinxingarmy.com
    In June 2022, we received an inquiry for mililtary T shirt vest from a customer in Fiji Islands for 1500 T-shirt vests. After the quotation, the customer was very satisfied with the price, and we then made a sample according to the original. The customer confirmed the order shortly after receiving the samples.  He said that the quality of our samples is very good, the workmanship is fine, the...
  • 50,000 pcs Army T-Shirts from Chad | Xinxingarmy.com 50,000 pcs Army T-Shirts from Chad | Xinxingarmy.com
    In December of 2021 year, we received an inquiry from Chad customer for 50,000 military T-shirts. During the conversation, he said he needed 100% cotton T-shirt, we showed him the Military T-shirts we had made for many countries before, like 100000pcs Army T-shirt for Philippine Army, 60000pcs for Angolan army etc.  We give him a quotation according the specifications he provided, After ...
  • 2000PCS PASGT HELMET ORDER FROM POLAND| Xinxingarmy.com 2000PCS PASGT HELMET ORDER FROM POLAND| Xinxingarmy.com
    In April 2022, we received inquiry from polish customer, he said they need 2000 pcs helmets urgent. We quickly responded to the client's inquiry and recommended to him the products we have been producing all the time, and provided the bulletproof test report from the NIJ laboratory, proving that our bulletproof helmets are of guaranteed quality.Customers trust us a lot after reviewing our...
  • BULLETPROOF PLATES FOR POLISH MILITARY | Xinxingarmy.com BULLETPROOF PLATES FOR POLISH MILITARY | Xinxingarmy.com
    Recently we received inquiry from Polish customer who need bulletproof products for military protection. Due to the recent wars in Russia and Ukraine, Poland has been affected and they need to buy bulletproof products for protection. Because of the emergency, he needs to buy inventory. At the end, he bought 1500 pcs level IV bulletproof plates. Because we have stock, we arrange shipping ...
  • NEW ORDER FOR THE SOMALI NATIONAL ARMY | Xinxingarmy.com NEW ORDER FOR THE SOMALI NATIONAL ARMY | Xinxingarmy.com
    By the end of the month August 2021, China Xinxing Guangzhou Imp. & Exp. Co.,Ltd. got the confirmation of new order to produce the army supplies for the Somali National Army. The order incliude up to 10 items : woodland ACU uniforms 5000 sets, uniform belts 6000 pcs, army T-shirts 6000pcs, military desert boots 6000 pairs, woodland digital frog suits 1000 sets, tactical gloves, knee and elbow ...
  • SIERRA LEONE POLICE(SLP) ORDER| xinxingarmy.com SIERRA LEONE POLICE(SLP) ORDER| xinxingarmy.com
    We received the tender bidding invitation in March 2020 for the Sierra Leone Police annual procurement.After several months’ earnest sample making and price calculation, we were confirmed with the official order of 15000 sets of police uniforms, Police security boots, Police military berets, Police tactical belts and police military socks.We follow the confirmed samples for the whole production wo...
1 2 3

A total of 3 pages

OEM&ODM SERVICE
Welcome OEM/ODM orders. We have advanced producing equipment for all products of our categories. We could put your logo on our hot-sale model or help you producing orders when you meet toughissues. We assist our value customer to design and develop their products by standing on the Creativity & Innovative foot. We manufacture the products of our customer with Quality Assurance, Delivery Accuracy & Cost Effectiveness. Design We will design or copy the sample from our client by machine. Mould Making For shoes example: Accoring to the original sample, we make a new mould which is same as the original outsole pattern.  Attached part of our outsole mould below Sample We will arrange sample after confirming all details and material. For shoes example: For process we will recommend cement, Injection, moulding, goodyear. For material we have polyester, nylon oxford, for leather we have full grain leather, suede leather etc. Mass production After sample confirmation, we will arrange the goods on production line to ensure that the goods are deliveried on time.
Contact Us
Send A Message
welcome to cxxgz
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact